القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة فيلم "Prey for the Devil 2022"

Prey for the Devil Review،Prey for the Devil،‘Prey for the Devil’ Review،– This Possession Horror Movie Is in Need of an Exorcist،Prey for the Devil’ Review،A Passable Exorcism Horror That Says To Hell،Clerical Sexism،أفلام،مراجعة فيلم "Prey for the Devil 2022،مراجعة فيلم "Prey for the Devil 2022"،مراجعة فيلم،Prey for the Devil 2022





مراجعة فيلم "Prey for the Devil 2022"


نور الشيطان او Prey for the Devil هو فيلم رعب أمريكي 
خارق للطبيعة من إخراج دانيال ستام وكتبه روبرت زابيا.
 تقوم ببطولته فيرجينيا مادسن وكذلك بن كروس في دوره السينمائي الأخير، والذي أهدى الفيلم إليه. 
من المقرر أن يتم إصدار الفيلم في 8 يناير 2021 بواسطة أفلام ليونزغيت.


 مراجعة فيلم " Prey for the Devil ''


فيلم الرعب هذا بحاجة إلى طارد الأرواح الشريرة
حكاية قديمة قدم الزمن. يجب على ممثل الكنيسة الكاثوليكية محاربة شياطينهم 
الداخلية لإنقاذ روح الطفل الممسوس. تحاول Prey for the Devil إعادة 
سرد هذه القصة المتعبة بحيلة طارد الأرواح الشريرة الطموحة ، لكنها لم تنجح أبدًا في
 تجميع سرد متماسك أو مخيف بما يكفي للارتقاء فوق خليط من استعارات الرعب المألوفة.
إنه عام 2018. أصبحت قضايا حيازة الشياطين منتشرة لدرجة أن الكنيسة
 الكاثوليكية أنشأت مدارس لغرض وحيد هو تعليم الكهنة طقوس طرد الأرواح الشريرة
 بينما تعمل الراهبات كممرضات بجانب السرير للمسوسين. تجد الأخت آن ( جاكلين بايرز ) 
نفسها منجذبة إلى دور طارد الأرواح الشريرة ، حتى أنها تتسلل إلى
 فصول حصرية للذكور يدرسها الأب كوين ( كولين سالمون ) ، مما يثير استياء رئيسها. 
سعيها المستمر لدراسات طرد الأرواح الشريرة ونهجها الشخصي في التمريض يضعها في النهاية على 
خط المواجهة في المعركة لتخليص الشابة ناتالي ( بوسي تايلور ) قبل أن تصبح قضية حيازتها نهائية.
يفضل نص روبرت زابيا  الحكي على العرض ، على الأقل في بناء العالم والسرد. 
اختارت الأخت آن بشكل خاص ولديها طفولة مؤلمة مرتبطة بالامتلاك ، 
لكن  بريي للشيطان لا تقدم أبدًا حالة موجزة ومقنعة عن السبب أو الكيفية.
 بدلاً من ذلك ، يبدو أن هدية آن تستند إلى مفاهيم غامضة للتعاطف والشعور بالذنب العميق. 
هذا هو جوهر الفيلم بأكمله. سلسلة من نقاط الحبكة غير المكتملة بدون عمق أو غرض.

على سبيل المثال ، تقوم الدكتورة بيترز ( فيرجينيا مادسن ) بإقناع الأخت آن 
من خلال جلسات العلاج. يعمل الدكتور بيترز أيضًا في المدرسة ، ويراقب المرضى 
المحبوسين عليها لتحديد ما إذا كانوا ممسوسين أو مريضين عقليًا. 
نحن نفهم هذا من خلال الحوار المباشر في وقت مبكر ولكننا لا نراه عمليًا لنفهم
 تمامًا سبب تولي المشككين هذا الموقف أو لماذا تقوم الكنيسة بتجنيد شخص على خلاف 
مع أيديولوجيته من أجل أهداف التطهير الشيطاني. 
لا يصل الدكتور بيترز أبدًا إلى أي شيء أكثر من مجرد وسيلة لتشجيع "آن"
 على طريق طريق غير متماسك وغامض نحو العظمة. لا يتم تعريف حتى طرد الأرواح الشريرة.
 غالبًا ما يحدق الكهنة في الرعب في محاولة قراءة آية من الكتاب المقدس ،
 ثم ينكمشون حتى يدفعها تعاطف الأخت آن لتولي زمام الأمور.

يحاول المخرج  دانيال ستام  ملء الفراغات الشاسعة في القصة برعب القفز وصور الرعب ،
 وغالبًا ما يلجأ إلى نفس التكتيكات من  The Last Exorcism .
 يستخدم Stamm مجموعة متنوعة من أساليب التخويف الرخيصة بين
 اندفاعات من الكشف العاطفي المفرط للأخت آن.
 لا توجد إشارات فورية على الاستحواذ ، مجرد فكرة غامضة أن شخصًا ما
 قد يأوي شيطانًا مثل شعور العنكبوت الوخز. إنها محاولة لجذب الجماهير على حين غرة عندما 
يقوم المشتبه به بفك فكيهم وعينهم تتدحرج وأجسادهم في انحناءة خلفية.
فريسة الشيطان  فوضوية ولا معنى لها. إنه عشوائي للغاية في أفكاره والتخطيط
 لدرجة أنه يصبح أقل منطقية كلما فكرت فيه. هناك نقص في الدقة في قواعدها أو
 عدم وجودها ، وهي تخلق رسائل مختلطة غريبة - صراع الطب والدين ، 
على سبيل المثال. أو الحبكة الفرعية عن الأب دانتي ( كريستيان نافارو ) 
وشقيقته حزن حزنًا وشعورًا بالذنب لإجهاضهما نتيجة الاغتصاب.
 بغض النظر عن أن الأخت آن يبدو أنها تسبب ضررًا لكل شخص في طريقها ويتم 
الإعلان عنها كبطل إلهي. قد يكون من الأسهل التغاضي عما إذا كان أي من الرعب قد عضة.

يبدو الأمر كما لو أن  Prey for the Devil  يربت على ظهره للتوصل إلى
 فكرة جديدة عن طارد الأرواح الشريرة والتنوع داخل المدرسة ، ثم يتوقف عند
 هذا الحد خشية أن يزعزع الوضع الراهن كثيرًا. وراء وسيلة التحايل هناك
 فيلم رعب طارد الأرواح الشريرة أجوف وفاخر رأيناه مرات لا تحصى من قبل. 
بدلاً من التصارع مع الإيمان ، يكافح بطل الرواية لإبعاد الشعور بالذنب والصدمة.
 تعمل الفتاة الصغيرة الممسوسة كساحة معركة كاملة مع كل حيازة الحيازة . 
فريسة الشيطان  تحصل على شيء واحد على الأقل بشكل صحيح ؛ 
ستصلي من أجل الشيطان أن يضع حدا لهذه السخافة.
فريسة الشيطان Prey for the Devil خرجت في المسارح الآن.








Prey for the Devil Review،Prey for the Devil،‘Prey for the Devil’ Review،– This Possession Horror Movie Is in Need of an Exorcist،Prey for the Devil’ Review،A Passable Exorcism Horror That Says To Hell،Clerical Sexism،أفلام،مراجعة فيلم "Prey for the Devil 2022،مراجعة فيلم "Prey for the Devil 2022"،مراجعة فيلم،Prey for the Devil 2022


 Prey for the Devil رعب طرد الأرواح الشريرة 


قبل اثني عشر عامًا ، اعتبر المخرج دانيال ستام في بعض الأوساط أنه أعاد 
إحياء نوع فرعي مع "آخر طرد الأرواح الشريرة". هذه الضربة النائمة لم
 تكن كلاسيكية ، لكنها أخذت نفسها على محمل الجد بالطرق الصحيحة ، 
كما عبر عنها فريق عمل جيد بما في ذلك آشلي بيل المحترمة (والتي لا تزال غير مستغلة).
 منذ عام 2014 بعنوان "13 Sins" الأقل نجاحًا ، كان مشغولًا بالعمل التلفزيوني العرضي.
 مما لا يثير الدهشة ، أن أول ميزة له منذ ثماني سنوات تشير إلى العودة إلى 
التضاريس العامة التي كانت تعمل معه من قبل.

لن يحفز فيلم " Prey for the Devil " على الأرجح حماسًا مساويًا لفيلم Stamm الرائد ، 
على الرغم من القيمة الجديدة النسبية لكونه مبنيًا حول طارد الأرواح الشريرة - 
وهو شيء لم يسبق له مثيل (على الأقل على الشاشة) كما ورد ، في مجموعة 
Veracruz العام الماضي "The "الطرق القديمة" مجرد مثال آخر. ومع ذلك ،
 حتى لو كانت أقل من كونها مخيفة أو لا تنسى بشكل خاص ، فهذه لعبة استحواذ مسلية بشكل لائق. 
بدون الكثير من منتجات الرعب المنافسة في السوق المسرحية في الوقت الحالي ،
 يجب أن تحقق أداءً جيدًا بما يكفي مع المشاهدين الذين يبحثون عن مخاوف معادلة في عطلة عيد الهالوين. 

يبدأ نص روبرت زابيا بنص على الشاشة يخبرنا أن الطفرة المزعومة في 
حالات الاستحواذ الشيطاني في جميع أنحاء العالم أدت بالكنيسة الكاثوليكية إلى فتح 
"مدرسة طرد الأرواح الشريرة" في بوسطن.
 هذا الجمع بين كلية اللاهوت والمسكن والمستشفى لـ "المنكوبين" يعد من بين طالباته
 الحاليين الأخت آن (جاكلين بايرز) ، التي انتقلت إلى هنا من الدير كمتدربة وحيدة - على الرغم من أنه
 لا يزال رسميًا ضد عقيدة قيام المرأة بأداء أي من وظائف طارد الأرواح الشريرة. 
ومع ذلك ، فإنها تشعر بدعوة في هذا الاتجاه ، لأسباب ليس أقلها أنها تعتقد أن 
والدتها الراحلة التي تعرضت للإيذاء العنيف (كونيا روسيفا) عانت من شياطين أكثر 
حرفية من مرض انفصام الشخصية الذي تم تشخيصه بها.

تضغط الأخت آن ضد قيود الأكاديمية ، إلى الرفض الشديد لإحدى الأخت أوفيميا (ليزا بالفري) ،
 ولكن بدرجات متفاوتة من التشجيع من كبير المعلمين الأب ريموند (كولين سالمون)
 والدكتور بيترز (فرجينيا مادسن) المتشكك في التفكير العلماني.
 يجب على الجميع أن يخالفوا القواعد قليلاً عندما تُظهر آن تقاربًا للمريضة الجديدة ناتالي
 (بوسي تايلور) ، وهي طفلة تبلغ من العمر 10 سنوات تخشى عائلتها من
 أنها ممسوسة - وهي بالتأكيد تتصرف على هذا النحو. 


مقالات ذات صلة :












يبدو أن بطلنا قد يكون نوعًا من المعجزة التي تطرد الأرواح الشريرة
 عندما يطلب منها زميلها الطالب وصديقها الأب دانتي (كريستيان نافارو)
 محاولة تخفيف شقيقته المصابة بالمثل (كورا كيرك). لكن يبدو أن مثل هذه
 النفوس المفسدة هي مجرد وسيلة لـ "جنود مشاة الشيطان" للوصول إلى ما يريدون
 حقًا الاستيلاء عليه وتدميره: الأخت آن ، على ما يبدو.

لماذا هذا؟ حسنًا ، لأنها "مُختارة من الله" ، مهما كان معنى ذلك. 
نحن لا نتعلم أبدًا الاسم أو التاريخ أو أي شيء آخر يميز الشيطان الذي تسبب في الأذى هنا:
 إنه ببساطة جهاز عام لوضع الشخصيات في نفس الطاحونة من 
الالتواءات والأعمال المثيرة والمكياج وغيرها من الاستفسارات الغريبة التي تحملتها
 ليندا بلير منذ نصف قرن. (لا توجد دورة حساء البازلاء هذه المرة ، رغم ذلك). 

كان فيلم "طارد الأرواح الشريرة" الأصلي لوليام فريدكين مرعبًا لأنه كان
 متجذرًا بشكل سليم في العالم الحقيقي ، يسكنه أناس ليسوا أقل رعبًا مما كان
 يحدث من حقيقة أنه يمكن أن يحدث. لقد شعروا بشكل ملموس برعب العقل
 الذي انتزع من تحتهم مثل البساط. لكن أفلام مثل "Prey for the Devil" 
(التي يتم إصدارها تحت اسم "The Devil's Light" في بعض المناطق) تقع في
 عالم من أنواع الأفلام. لم يعد الاستحواذ الشيطاني انحرافًا مذهلاً ، ولكنه مسار
 مقبول لمخاوف القفز المألوفة والعملات الأجنبية الخيالية. ليس هناك نفحة من الأصالة هنا ،
 ولا أي إخلاص أعمق من توجيه الممثلين إلى عدم خداع المادة. 

ومع ذلك ، فإن هؤلاء الممثلين الجيدين إلى حد ما يحتفظون بوجوه مستقيمة ،
 كما يفعل الفيلم بشكل عام. ومخاوف قفزة ستام ليست سيئة ، كما يذهبون.
 لم يصنع فيلمًا مشوقًا للغاية ، لكنه تجنب الضحك الباهت والضحك غير المقصود.
 ومع ذلك ، سيستفيد إنتاج اللقطة البلغارية هذا من الأجواء الأكثر ثراءً: على الرغم
 من مساهمات التصميم المناسبة وتنسيق الشاشة العريضة ، فإن التصوير السينمائي
 لدينيس كروسان يتمتع بمظهر تلفزيوني بسيط إلى حد ما. 

بايرز محبوبة بدرجة كافية لجعلها بطلة لا نمانع في رؤيتها تتكرر. ولكن يبقى أن
 نرى ما إذا كانت هذه النزهة الأولى ستظل باقية في ذاكرة أي شخص لفترة كافية
 لإنشاء الجزء الثاني (قبل تعتيم "بوو!") سيكون شيئًا في المجال الموضوعي
 لـ "Sister Exorcist 2: Vatican Boogaloo . " 


Prey for the Devil Review،Prey for the Devil،‘Prey for the Devil’ Review،– This Possession Horror Movie Is in Need of an Exorcist،Prey for the Devil’ Review،A Passable Exorcism Horror That Says To Hell،Clerical Sexism،أفلام،مراجعة فيلم "Prey for the Devil 2022،مراجعة فيلم "Prey for the Devil 2022"،مراجعة فيلم،Prey for the Devil 2022


فيلم " Prey for the Devil '': 


رعب طرد الأرواح الشريرة الذي يقول إنه جحيم مع التمييز الجنسي بين رجال الدين
الإنتاج: 
إصدار Lionsgate لعرض Lionsgate
 ، Gold Circle Entertainment لإنتاج Lionsgate ، Confluence.
 المنتجون:
 بول بروكس ، تود آر جونز ، إيرل ريتشي جونز ، جيسيكا مالانافي. 
المنتجون التنفيذيون: ديفيد بروكس ، براد كيسيل ، سكوت نيماير ، مايكل فلانيجان. 
المنتج المشارك: جيف ليفين. 
الطاقم: المخرج: دانيال ستام. 
سيناريو: روبرت زابيا ، بناء على قصة زابيا ، إيرل ريتشي جونز ، تود آر جونز. 
الكاميرا: دينيس كروسان. 
المحرر: توم إلكينز. موسيقى: ناثان بار مع: جاكلين بايرز ، كولين سالمون ،
 كريستيان نافارو ، ليزا بالفري ، نيكولاس رالف ، بوسي تايلور ، بن كروس ،
 فيرجينيا مادسن ، كونيا روسيفا ، كورا كيرك. 




جدول المحتويات