أفضل فيلم رعب The Quarry 2022 على PS4,PS5,Xbox One
The Quarry هو أفضل "فيلم رعب يمكن تشغيله" منذ Until Dawn
بعد التدرب على بعض العناوين الأقل طموحًا والأقل إثارة للإعجاب ،
صنع مبتكرو لعبة Until Dawn ثاني أكبر لعبة رعب تفاعلية،
دعنا نخرج هذا من الطريق إلى الأعلى: The Quarry ، "فيلم الرعب الجديد القابل للعب"
من Supermassive Games ، هو أفضل لعبة في الاستوديو منذ عام 2015 حتى الفجر -
وقد يفوق في الواقع هذا الفيلم المفضل المتدفق المليء بالدماء في
من حيث التركيز والشفقة والصادمة.
والأهم من ذلك: أن المعجبين بأول نجاح كبير لـ Supermassive ، والذين ربما
وجدوا أنفسهم محبطين من آخر ثلاث طعنات في الاستوديو من هذا النوع -
بطول الميزانية ، وبأسعار في الميزانية ، وجودة الميزانية y Dark Pictures سلسلة مختارات
- من المحتمل أن يتوقفوا عن القراءة بشكل صحيح هنا:
تخدش The Quarry حكة UD بطرق لم تتحقق بها ألعاب Dark Pictures مطلقًا ،
مما يؤدي إلى إرسال مجموعة ضخمة من المراهقين المحبوبين بشكل متقطع
(ولكن معظمهم يتصرفون بشكل جيد) خلال ليلة من الجحيم بالثقة والأناقة.
مثل كل تلك التدريبات المذكورة أعلاه في الرعب الرقمي ، فإن The Quarry
تقفز اللاعبين بين حشدها من الأبطال بانتظام ، وتكلفهم بمزيج من الاستكشاف ،
واتخاذ القرار ، والنقر بالعصا ، والضغط على الأزرار ، والأحداث
السريعة التي تجتمع معًا تحديد ما إذا كان فيلمه من المراهقين الذين يمارسون
جرائم القتل العمد يستمر طوال الليل. ولكن حيث اقتصرت ألعاب Dark Pictures
على الممثلين الصغار والأماكن الصغيرة ، فإن The Quarry واسعة مثل لعبة
Dawn التي لاقت استحسانًا كبيرًا.؛ خلال العشر ساعات التي يستغرقها اللعب
من خلال تكرار واحد لقصته ، سترى كل جزء من Hackett's Quarry
والمعسكر الصيفي المرفق به ، والأهم من ذلك ، ستقضي وقتًا مع مجموعة من
الشخصيات التي تأتي على أنها حيوية ، إن لم تكن بالضرورة ثلاثية الأبعاد بالكامل.
(هذا رعب ، ذو نكهة غير مرتفعة بالتأكيد ، بعد كل شيء).
سيكون من الصعب التأكيد على مدى أهمية زيادة The Quarry في جودة
التمثيل والعرض التقديمي - كل من الأداء الصوتي ، وخاصة الرسوم
المتحركة للوجه والتقاط الحركة - للحفاظ على الشعور بأنك تقود فيلمًا رعبًا حقًا هنا.
الأيدي القديمة مثل Lance Henriksen و Lin Shaye تبرئ نفسها جيدًا ، بالطبع ،
يحصل كل من Ted Raimi و Twin Peaks من Grace Zabriskie
على عروض زاحفة ذات تأثير مقلق حقًا.
لكن طاقم الممثلين الأصغر سنًا يحمل أيضًا طابعاً خاصاً به ، خاصةً سيوبهان ويليامز ،
وجستيس سميث ، وهالستون سيج ، الذين تمكنوا جميعًا من العثور على الإنسانية
التي تمس الحاجة إليها والتي تحافظ على قائمة ضحايا الرعب المحتملين من
الشعور بأنهم يمكن التخلص منهم تمامًا. وبفضل الرسوم المتحركة ، الجميع
يقرأ مثل البشر الفعليين - البشر الخائفين والجرحى والمضطربين بشكل متزايد
- بطريقة لا تستطيع الرسوم المتحركة المبسطة لألعاب DPA نقلها.
من المهم ، في هذا الإحساس الثمين "ما إذا كانوا يعيشون أو يموتون" الذي يجعل عمل الرعب جيدًا.
الفرضية هي فيلم B بسيط ، فيلم B فعال: يقوم مستشارو معسكر
Horny / mopey بتصميم ليلة إضافية من المخيم الصيفي لأنفسهم ؛
يترتب على ذلك مغازلة وألعاب حزبية وتقسيم أوصال مفصل. مع تقدم الليل ،
يتم إجبار أبطالك الظاهريين على تجربة أنواع متعددة من الرعب - على الرغم
من أن The Quarry يركز بشكل أكبر قليلاً على بيئة "الوحوش الريفية"
الخاصة به ، بدلاً من مجموعة الأفكار التي شغلت الفصول المختلفة من حتى الفجر .
(لا يوجد انجراف مفاجئ إلى ألغاز القتل المنشار هنا.)
إذن: لدينا طاقم رعب جيد ، وفرضية رعب جيدة. ما الخطأ الذي يمكن أن يحدث؟
حسنًا ، للحديث عن ذلك ، سيتعين علينا أن نتطرق إلى نص مقدس أو نصين.
لأنه حيث توجد عيوب في The Quarry ، فهي عيوب موروثة إلى حد كبير
من المادة الأم ؛ أي الأشياء التي لم تكن رائعة حتى الفجر (لكل مزاياها العديدة) ،
والتي استمرت في عدم عظمتها في جميع عناوين الاستوديو ، صغيرة الحجم أم لا.
تظل أكبر هذه المشكلات ، دون أدنى شك ، أسلوب اللعبة في الاستكشاف ،
والذي يعمل بحزم على خلاف مع الشعور بالتوتر في اللعبة من الدرجة الأولى.
بين الحين والآخر ، سيطلق The Quarry شخصيتك في بيئة ، مما يسمح لك
بالسير (ببطء شديد) حول مبنى مسكون أو غابة مسكونة أو غولش مسكون أو
أي شيء آخر ، والتقاط أدلة حول اللعنة التي ابتليت بها Hackett's Quarry.
ككسر من إيقاع اللعبة الذي لا هوادة فيه في بعض الأحيان ، فإن هذه التسلسلات
جيدة في الغالب. لكن المشكلة الحقيقية تأتي مع الطريقة التي ينتهي بها الأمر:
تقوم بفحص بعض الأشياء العشوائية بشكل تعسفي أو عبور بعض الخطوط غير
المرئية و BAM ، فإن تسلسل الاستكشاف قد انتهى - بغض النظر عما إذا كنت
قد انتهيت من البحث حول المنطقة. والنتيجة هي إنشاء "فيلم رعب" تقوم فيه الشخصيات
ذات العقلية التامة بكل ما في وسعها لدفع الحبكة ، وبدلاً من ذلك تسير في زوايا عشوائية
على أمل العثور على قطعة من الورق مجعدة أو بطاقة تاروت غامضة ،
قبل الركض مباشرة إلى فكي علم حدث مميت آخر.
هذا التعسف يطير في وجه الهيكل المعتمد للعبة:
شجرة ضخمة من المشاهد المتفرعة تمتد من سلسلة من نقاط القرار الأساسية.
العثور على "اللعبة" في The Quarry - بدلاً من مجرد استهلاكها مثل فيلم
رعب مدته 10 ساعات (وهو ما يمكنك القيام به تمامًا ، من خلال وضع
Movie Night الجديد الذي يتيح لك اختيار بعض النتائج المرغوبة أو سمات
الشخصية ثم معرفة كيف يلعبون بدون مدخلات لاعب) - في تعلم فهم
علاقات السبب والنتيجة التي تشكل تلك الشجرة. في كل مرة توقفك فيها اللعبة فجأة
عن الحفر ، يبدو الأمر وكأنه إصبع وسط للاعب ، لأن المرارة تكون مهتمة
بالفعل بالقرائن والألغاز التي تتدلى باستمرار في وجوههم. أصبح الأمر أكثر قسوة
بسبب حقيقة أنه ، تمامًا مثل حتى الفجر، يتم حفظ اللعبة في كل مرة تقوم فيها
باختيار ما أو تقوم بتشغيل انتقال ؛ تمنحك ميزة "Death Rewind" الجديدة
فرصة محدودة للتراجع عن قرارات قاتلة بشكل خاص ، ولكن ليس كثيرًا من أجل
"عدم التمكن من استكشاف المبنى بالكامل".
بالطبع ، يمكنك دائمًا اللعب في اللعبة مرة أخرى ، والتحقق من الزوايا المختلفة ،
واتخاذ خيارات مختلفة - إذا لم يكن The Quarry معاديًا بشكل غريب
لمفهوم إعادة التشغيل. المشكلة الأكبر هي عدم القدرة على تخطي ساعات وساعات
من الحوار في اللعبة ، حتى عند إعادة التشغيل. وبدلاً من ذلك ، توقع أن تعاني
من خلال "بارع" للخلف والأمام والمغازلة المحرجة التي كانت مجرد هذا الجانب
من السحر في المرة الأولى التي سمعت فيها ، ولكنها تصيب بقوة متزايدة كلما زاد
عدد المرات التي تعيد فيها زيارة أحد الفصول لمحاولة إعادة تشغيل مقطع مثير للاهتمام حصيلة.
(يصل هذا إلى ذروته من الانزعاج عندما تصل إلى أرصدة نهاية اللعبة ،
والتي تقوم بتشغيل بودكاست مزيف لا يمكن تخطيه لعدة دقائقتفصيلاً كافة "الأدلة"
التي جمعتها أثناء اللعب ؛ يبدو الأمر وكأنك تكافأ على خوض سباق ماراثون من خلال
إجبارك على الاستماع إلى فريق ارتجال زميل في العمل يقوم بمجموعة.)
المعنى ، حقًا ، هو أنه لا يُقصد من اللعبة إعادة تشغيلها على الإطلاق ،
بقدر ما يتم إعادة تجربتها من خلال عيون الآخرين - إما من خلال مشاهدة جهاز بث ،
أو تحقيق نتائج مختلفة أثناء التنقل ، أو من خلال تبديل "انتظر ، أنت لم ير
ترافيس يفعل ذلك ؟ يا إلهي!" قصص مع أصدقائك. (بهذا المعنى ، يمكنك أن تجادل
بأن بيئة المراجعة للعبة موجودة خارج تجربة اللعب المقصودة تمامًا ؛ لا شيء يقتل
الإحساس بتبادل الأساطير الحضرية وقصص الأشباح تمامًا مثل حظر المفسد الصارم).
لنكن واضحين ، مع ذلك: هذه القضايا مضايقات (وإن كانت مضايقات قوية بما يكفي
لإخراجنا من وضع "الهذيان الذي لا لبس فيه" إلى شيء أكثر تحفظًا).
لا يوجد الكثير من ألعاب الرعب التفاعلية الجيدة مثل هذه بحيث يمكننا أن
نلعن بأمان شيئًا رائعًا لعدم كونه مثاليًا. حتى لو كان المحجريكشف أحيانًا
عن عيوب فنية أعمق - فهو ، على سبيل المثال ، غير طموح بشكل مدهش من
الناحية السردية ، ويتخطى أفكاره القليلة المثيرة للاهتمام حقًا حول الذكورة السامة
والتملك لصالح المزيد "يا إلهي ، إنه سباق وحش" - يستحق ذلك كمحرك للإثارة
القلق لا يمكن إنكاره ، وإحساس ذلك اللعب الأول في المجهول رائع. لا يوجد شيء
مثل هذا الشعور باليقظة المفرطة التركيز الذي يأتي من توجيه شخصية عبر الغابة
أو قبو مليء بالوحوش ، عيون ملتصقة على الشاشة من أجل QTE التالية أو نقطة
اتخاذ القرار الحاسمة ، الأيدي تتعرق لأن زلة واحدة قد يعني موت دموي آخر.
تشبه ألعاب Supermassive إلى حد ما ألعاب ألغاز المدرسة القديمة ، وإن كانت
تلك الألعاب التي لا يكون اللغز الأساسي فيها هو
"هل تفهم كيفية استخدام الكائن أ على الشخص ب؟" لكن "هل تعرف كيف
تحافظ على مؤخرتك حية في فيلم رعب ، سروال أنيق؟" إنها النعناع البري
لكل من حلم في أي وقت مضى بأن يكون جيمي كينيدي في Scream ،
مؤكدين بثقة معرفتهم الموسوعية بقواعد البقاء على قيد الحياة من الرعب.
لا أحد يفعلها بشكل أفضل - وحتى Supermassive فعلت ذلك في بعض الأحيان بشكل أسوأ.
The Quarry هي عودة مرحب بها إلى الشكل ، إذن ، للاستوديو الذي
ابتكر واحدة من أكثر ألعاب الرعب تشويقًا وتسلية على الإطلاق.
يتوفر لعبة The Quarry على
Microsoft Windows, PlayStation 4,
.PlayStation 5, Xbox One, Xbox Series X and Series SF