Horizon Forbidden West: اعادة بناء اسلحة هورايزن فوربيدن ويست
(إعادة) بناء الآلات المذهلة لـ Horizon Forbidden West 2022
يكشف Guerrilla عن تفاصيل جديدة حول زيادة فتك الوحوش المعدنية
التي تتجول في مشهد ما بعد المروع (وكيفية النجاة منها).
يسكن عالم Horizon آلات متقدمة للغاية - روبوتات متقدمة تقنيًا أصبحت
الأنواع المهيمنة على الأرض.
تأتي في جميع الأشكال والأحجام ، بناءً على أشكال الحياة المختلفة التي
كانت موجودة عبر التاريخ ، مثل الديناصورات والثدييات والطيور في عصور ما قبل التاريخ.
إنها مثيرة للرهبة لكنها شرسة ، وتشكل تهديدًا خطيرًا طوال مهمة Aloy.
بعض الآلات التي تمت مواجهتها خلال أحداث Horizon Zero Dawn
ستكون موجودة أيضًا في التكملة القادمة ، Horizon Forbidden West.
المراقب ، على سبيل المثال: تشبه هذه الآلات ذوات الأقدام الصغيرة ، غالبًا ما تقوم
بدوريات في قطعان أكبر وتبحث عن التهديدات المحتملة. أو Snapmaw: الوحوش القاتلة
التي تشبه التماسيح والتي تم إنشاؤها في الأصل لتنقية المياه وتضربت نتيجة للانحلال.
شغل في الغرب المحرمة أيضا مع مخاطر جديدة ... في الغرب الأفق المحرمة مقطع الدعائي اللعب ،
الوى يجتمع عدد قليل منها، مثل الصوم ورشيقة Clawstrider والعملاقة مثل القاتل Tremortusk.
بالطبع سيكون هناك العديد من الآلات للقتال أو الركوب أو الهروب منها ،
لذا يجب أن تكون ألوي - وأنت - مستعدًا لأي ظرف من الظروف في هذه الأراضي المهجورة.
الوحوش المعدنية المذهلة في Horizon Forbidden West هورايزن فوربيدن ويست
يعمل المصمم الرئيسي للآلة Blake Politeski مع Guerrilla منذ أن تم
تصميم الآلات الأولى في بداية Horizon Zero Dawn.
جنبا إلى جنب مع Asset Art Lead Maxim Fleury ، عملت فرقهم
(من بين آخرين) على بعض الإضافات الرائعة للتتمة القادمة.
يبدأ بليك "نحن بصدد استكشاف منطقة جديدة في عالم هورايزون".
"كان من المثير للاهتمام معرفة نوع الآلات التي ستعيش في مناطق بيئية مختلفة ،
وكيف ستتفاعل مع بعضها البعض ، وبيئتها ، وبالطبع البشر.
الآلات هي من يسمى القائمين على رعاية هذا العالم ، لذا فإن كيفية أدائهم لأدوارهم
وما يمكن للاعب فعله لاستخدام هذه السلوكيات لصالحهم كان دائمًا مثيرًا للاهتمام
في Horizon Forbidden West هورايزن فوربيدن ويست .
"أثناء تطوير Horizon Zero Dawn ، كان لدينا الكثير من الأفكار - بالطبع لا يمكن
أن يصل كل شيء إلى اللعبة الأولى ، ولكن الآن مع Horizon Forbidden West ،
تمكنا من مطابقة بعض الأفكار المثيرة التي لم تكن ممكنة في السابق مع جديدة ومفاهيم مثيرة للاهتمام! "
يوضح مكسيم: "يزودنا فريق Blake بمستند تصميم يصف المظهر العام للجهاز ،
ونوع الأجزاء (التفاعلية) التي يحتوي عليها ، ونوع الهجمات التي يمكنه القيام بها.
هناك بعض الرسومات عالية المستوى لشرح المستند بشكل أكبر ، ولكن بعد ذلك
ينتقل التصميم المرئي الحقيقي إلى فريق Robot and Weapon Asset.
"سيقوم Concept Artists بعد ذلك بعمل مفهوم ثلاثي الأبعاد يمر بالعديد من
المراجعات مع التوجيه الفني وتصميم الألعاب والرسوم المتحركة والفرق الفنية الفنية ،
حتى نكون جميعًا سعداء.
سنقوم بإنشاء نموذج وتجهيزه وتحريكه لمعرفة ما إذا كان كل شيء
سيعمل حسب الحاجة في Horizon Forbidden West هورايزن فوربيدن ويست ،
وبعد ذلك سيعمل عليه المصممون في فريق Robot and Weapon Asset Art ،
مع إضافة جميع التفاصيل.
بعد عدد قليل من التكرارات مع فرق مختلفة ، يتم تحريك النموذج بالكامل ورسمه
وتنسيقه ومراجعته مرة أخرى قبل إضافته إلى اللعبة واستبدال النموذج المؤقت.
تستغرق عملية تطوير كل آلة وقتًا طويلاً! "
توسيع كتالوج الجهاز
مع وجود أكثر من 25 آلة مختلفة في Horizon Zero Dawn ، لم يكن
الانتهاء منها جميعًا عملاً سهلاً. يقول بليك: "في اللعبة الأولى ، كان علينا إنشاء الأساس ،
لذلك بدأنا صغيرًا من خلال تحديد الأدوار المختلفة.
المراقب مثل الكاميرا الأمنية ، ورافيجر هو المنفذ ، وهكذا دواليك.
بمجرد تحديد تلك الأدوار الأساسية ، يمكننا حقًا البناء على ذلك من خلال المزج بين
تصميمات الروبوت والقدرات والميزات الفريدة ، وبالطبع الأسلحة والهجمات الرائعة.
"نحن بصدد توسيع هذا الكتالوج بشكل أكبر مع
Horizon Forbidden West هورايزن فوربيدن ويست .
على سبيل المثال ، علمنا أننا أردنا آلة طيران أكبر قليلاً من Glinthawk ،
مما أدى إلى إنشاء Sunwing - لكنها كانت بحاجة إلى مكان ودور في العالم.
درسنا العديد من الزواحف الطائرة والطيور البدائية للإلهام ،
وتوصلنا إلى مفهوم تجميع أجنحتها للطاقة الشمسية أثناء الطقس المشمس.
أدى هذا بدوره إلى خلق ديناميكية لعب مثيرة للاهتمام: ستكون Sunwings
معرضة للخطر عندما تقوم بحصد الطاقة الشمسية ، ولكنها أيضًا تكون أكثر انتباهاً
للحيوانات المفترسة المحتملة عندما تكون عاطلة عن العمل.
"السلوكيات الفريدة مثل هذه تصبح الأساس ثم يتم توسيعها عندما نحدد أدوار
الآلات في العالم. نريد دائمًا التأكد من توصيل الأجهزة ، وأنها تخدم غرضًا أكبر ؛
لذا فإن النظام (الإيكولوجي) بأكمله متناغم - تمامًا كما هو الحال في العالم الحقيقي. "
لطالما كان إنشاء عالم أصيل هو التركيز الرئيسي لـ Guerrilla ،
وهذا يشمل إنشاء آلات أصلية تتجول في عالم
Horizon Forbidden West هورايزن فوربيدن ويست .
يوضح مكسيم: "لا تزال لغة التصميم التي تم إنشاؤها باستخدام
Horizon Zero Dawn مهمة للغاية بالنسبة لنا".
"في الوقت نفسه ، نحاول جعل الآلات الجديدة مختلفة وفريدة من نوعها حتى نوسع العالم للاعبينا.
تتمتع الآلات في Horizon Forbidden West هورايزن فوربيدن ويست بالكثير من الوظائف هذه المرة ،
وهو ما يمثل تحديًا من منظور التصميم ، ولكن نأمل أن يمنح اللاعب تجربة فريدة أثناء كل مواجهة ".
أعداء جدد وخطيرون في Horizon Forbidden West هورايزن فوربيدن ويست
في مدونة سابقة ، ناقشنا بعض قدرات Aloy وحركاتها القتالية التي تعلمتها في الغرب الممنوع.
سيكون بعضها مفيدًا جدًا ضد الأجهزة الأقوى والأسرع والأكثر فتكًا.
"تمتلك Aloy أنواعًا مختلفة من الأسلحة والذخيرة ، وستحتاجها جميعًا للتغلب
على الآلات المختلفة!" يقول مكسيم.
"بدون إفساد أي شيء ، كل آلة لديها طرق متعددة للهزيمة.
حاولنا توضيح الأمر للاعبين من خلال تصميم الماكينة ، وإضافة
مواد لإظهار نقاط الضعف أو المكونات التفاعلية.
ستحتاج إلى دراسة كل آلة عن كثب للعثور على طرق مختلفة للتعامل معها ".
يضيف بليك: "تمتلك الكثير من الآلات أسلحة وسلوكيات مختلفة يمكن
استخدامها لخلق ميزة.
هذا ليس فقط في إطلاق النار على المكونات واستخدامها ، ولكن قد تحتوي
بعض الأجهزة على بعض الحالات السلبية التي يمكن للاعب خلالها التسلل نحوها.
على سبيل المثال ، إذا كانت الآلة تحفر بحثًا عن موارد في الأرض ،
فسوف تخلق الكثير من الغبار - يمكن لـ Aloy استخدام هذا كغطاء مرئي للاقتراب.
"تعد الآلات فيHorizon Forbidden West هورايزن فوربيدن ويست أكثر قدرة على الحركة
بكل طريقة تقريبًا يمكنك تخيلها - القفز ، والسباحة ، والتشبث بالأسطح ... ولهذا السبب ،
ستحتاج Aloy إلى مواكبة ذلك ، لذلك هناك آليات حركة جديدة لمساعدتها على الخروج.
نحن نركز أيضًا بشكل أكبر على قدرة Aloy على المسح والتخطيط للقاء
قبل الانخراط ، بالإضافة إلى قدرتها على الهروب إذا لم تسر الأمور كما هو مخطط لها ".
يمكن لأعمال مثل التسلق أو استخدام قنبلة دخانية للهروب أن تمنح ألوي ميزة أثناء معركة آلية ،
ولكنها ليست فقط ميكانيكا اللاعب التي تم تحسينها.
تعد الآلات في الغرب المحرمة أكثر خطورة ، لكن يمكن للاعب فهم سلوكهم والتنبؤ
بحركاتهم من خلال الإشارات الصوتية.
على سبيل المثال ، سيكون للجهاز أصوات محددة للتباطؤ ، وتنبيه الآخرين ، وبدء الهجمات.
بالنسبة لإصدار PlayStation 5 من اللعبة ، سيأتي هذا بشكل أكثر دقة
مع الصوت ثلاثي الأبعاد ، مما يوفر وعيًا رائعًا بالموقف في عالم واسع
عند دمجه مع الأجهزة المتوافقة مثل سماعات الرأس الاستريو (التناظرية أو USB).
قابل Tremortusk
أثناء عرض مقطع الدعائي اللعبة Horizon Forbidden West هورايزن فوربيدن ويست ،
الوى تذهب وجها لوجه مع واحدة من أكبر خصوم رأيناه حتى الآن: أ Tremortusk.
في حين أنه حقًا مشهد مذهل ، إلا أنه من الصعب للغاية هزيمته.
“يعتمد Tremortusk على الماموث مع إيماءة إلى الأمثلة التاريخية
والسينمائية لأفيال الحرب العظيمة.
لديها العديد من الهجمات المختلفة والجسم مغطى ببنادق مختلفة.
بصرف النظر عن استخدام أنيابه للهجوم عن قرب ، فإنه يمتلك أيضًا أسلحة عنصرية مختلفة يمكنه استخدامها.
يسيطر فصيل متمرد من Tenakth على الذي نراه في المقطع الدعائي ،
ولكن يمكنك أيضًا العثور عليهم يتجولون في البراري ، "يشرح مكسيم.
يتذكر بليك: "هذا يذكرني بمزيج من فيلة الحرب وبرج حصار ضخم كان
يستخدم لمهاجمة الحصون في العصور الوسطى: من الصعب تدميره ،
وبطء الحركة ، والكثير من القوة النارية".
"أدى هذا إلى إنشاء فكرة Tremortusk ، وهي آلة مدرعة جيدًا ولكنها بطيئة ،
وهي قوة لا يمكن إيقافها تقريبًا.
في Horizon Forbidden West هورايزن فوربيدن ويست ،
يمكن لفصائل الأعداء البشرية التحكم في الآلات ، لذلك بدا من المناسب بشكل طبيعي
الجمع بين الاثنين وإحداث دوران خاص بنا على "فيلة الحرب" ،
مع وجود منصة في الأعلى يمكن للبشر إطلاق النار منها على Aloy.
"للعودة إلى نظام الآلة (الإيكولوجي) ، تم إنشاؤه للحفاظ على التوازن على الأرض
والتأكد من أن البشر لا يستطيعون القضاء على الحياة مرة أخرى.
تم إنشاء Tremortusks كآلات قتالية - لحماية أنواع الآلات الأخرى حتى
تتمكن من القيام بما صُممت للقيام به دون تدخل بشري ".
يتفق كل من Blake و Maxim على أن Tremortusk هو أحد أكثر الأعداء
رعباً في اللعبة ، ويتطلب الكثير من الاستعداد للهزيمة: "نوصي باستخدام
الفخاخ بالإضافة إلى Pullcaster.
على الرغم من بطئهم ، يمكنهم الوصول إلى سرعة من شأنها أن تدوس بسهولة على Aloy ، لذا استعد للمراوغة.
أخيرًا ، كن حذرًا من جذع قاذف اللهب ... "
قلب المد مع تجاوز الحد في Horizon Forbidden West هورايزن فوربيدن ويست !
في حين أن كل آلة تتوق إلى القتال ، فإنها تساهم أيضًا بشكل كبير في عالم
Horizon Forbidden West هورايزن فوربيدن ويست ، أو تقدم مساعدة Aloy طوال رحلتها.
فكر في Tallnecks ، وهي ليست معادية وستضفي في الواقع
على Aloy بعض الوضوح والاتجاه عند تجاوزها!
يقول مكسيم: "تستطيع Aloy ، على غرار Horizon Zero Dawn ،
تجاوز الآلات وجعلها تقاتل معها". "هذه المرة ، أضفنا أيضًا المزيد من الحوامل
لاستكشافها وركوبها - يمكنك رؤيتها على Clawstrider أثناء عرض اللعبة".
يضيف بليك: "قد تساعد بعض الأجهزة Aloy عن غير قصد.
إذا كانت الآلة تبحث عن موارد معينة تصادف ألوي أنها تلاحقها ، فيمكنها أن
تقودها إلى المخبأ إذا كانت ملتزمة. أيضًا ، من خلال التجاوز ،
يمكن لـ Aloy الآن ممارسة بعض السيطرة على سلوك الماكينة ، وتحويلها إلى حالات عدوانية أو دفاعية ".
أحد الأشياء التي يتطلع إليها الجميع في Guerrilla أكثر هو رؤية الآلات الجديدة التي سيحبها اللاعبون.
بالطبع ، لدينا صفوف أجهزتنا الخاصة في الاستوديو ؛ بالنسبة إلى مكسيم ،
فإن Thunderjaw هو المفضل لديه.
"لقد كانت أول آلة من Horizon Zero Dawn رأيت مفهومًا لها ، لذلك كانت
دائمًا قريبة من قلبي ،" يبتسم. "أنا أحب تصميمها وشخصيتها.
مقالات ذات صلة :
في المقابل ، في Horizon Forbidden West ، إنها Burrowers:
آلات صغيرة رائعة يمكنها أن تربكك إذا لم تكن حذرا ".
وما هو المفضل لدى "بليك"؟ "العاصفة. إنها واحدة من أولى الآلات التي صممناها ،
وكنا نحاول معرفة ما يفترض أن تكون عليه هذه الآلات.
عندما عرضتها على أحد الزملاء بدا وكأنها نسر مع طائرة مقاتلة.
ولكن بعد ذلك سيكون أيضًا عنصريًا مع اندفاعات كهربائية عالية من السماء.
سوف يغوص مباشرة إلى اللاعب مثل صاعقة البرق وينفجر عندما يضرب الأرض!
سمع مدير اللعبة لدينا هذه المحادثة ، واستدار وقال: "هذا يبدو رائعًا!"
هذه هي الطريقة التي اكتشفنا بها الطائر العاصف في
Horizon Forbidden West هورايزن فوربيدن ويست .
"وبالنسبة لي ، فإن المفضل لدي هو بالتأكيد شيلسنابر.
إنها آلة كانت تختمر في ذهني منذ المباراة الأولى ، وأنا متحمس لرؤيتها في
Horizon Forbidden West هورايزن فوربيدن ويست .
إنها كبيرة ولديها العديد من القدرات التي ستثير حماس اللاعبين - حيث تجمع بين
الإلهام من الأفلام والحياة الواقعية ، بالإضافة إلى بعض الأشياء الغريبة التي توصلنا إليها مع أنفسنا.
أنا متحمس لرؤية ردود أفعال الناس تجاه هذه الآلة مثلهم مثل لعبها ".