Clash Of Clans: كيفية تحديد التعاويذ الصحيحة 10,9 Town Hall
كما نعلم جميعًا ، لدينا خطط إضراب من مرحلتين لمعظم الإجراءات من أواخر
Town Hall 8 إلى Town Hall 11. ومن الأمثلة على
Kill Squad -> Lava Hog and Hog -> Balloon.
لكنني رأيت الكثير من المحاولات تقع بسبب سوء استخدام التعويذة.
أنا متأكد من أنكم جميعًا قد فكرتم في الأمر ولكن لم تصرخوا.
عادةً ما أشاهد Kill Squads من أكثر من 160 مكانًا عسكريًا وحوالي.
2 تعاويذ أو 20+ Hog Riders الخلفية مع تعويذة واحدة فقط لهم.
تنتهي هذه الهجمات عادةً بنجمتين فقط في أفضل قواعد صراع العشائر .
بادئ ذي بدء ، ضع في اعتبارك الأهداف وحجم تشكيل الجيش.
هل سيكون هناك دفاعي باولر؟ هل تصل البالونات الخاصة بك إلى مزرعة تسلا؟
لخص كل هذه السيناريوهات الخاصة وقدم التعويذات الصحيحة لها.
كما أن استخدام تعويذة غير صحيحة في المجموعة الفرعية الأساسية للهجوم يمثل مخاطرة مروعة.
أدناه ، سأعرض بعض الحالات الخاصة التي أراها عادةً.
فقط انظر إليهم ، ليس أكثر من أمثلة واضحة.
أريد دائمًا أن أخبرك ببعض الظروف التي أستخدمها لاختيار أفضل الأنواع لتشكيلتي في الجيش.
استراتيجية 9 Town Hall
عادةً لا يمكنني تحديد التعاويذ أثناء استخدام GoVaHo.
لكن هذه فلسفتي في اختيار أفضل التعاويذ العسكرية.
أبدأ مع Hog Rider في البداية.
* لا توجد تعويذة شفاء ضرورية عندما أستخدم أقل من 10 خنازير.
* سأستخدم 10-14 خنازير أثناء استخدام تعويذة شفاء واحدة.
* يمكنني أخذ تعويذتين كلما استخدمت 15-22 خنازير.
ثم أراقب فرقة Kill لمعرفة ما يتطلبه الأمر بالفعل للقيام بالعمل.
عادةً ما أعطيهم تعويذة شفاء واحدة ، تعويذة قفزة واحدة إذا كانت مهمة فرقة القتل
هي تنشيط متفجرات عملاقة مزدوجة وقتل جيوش العشيرة.
يمكنني أن أحمل تعويذة Rage للسماح لهم بهدم مبانٍ معينة باستخدام HP
عاجلاً إذا لم يدفعوا انفجار Double Giant Explosive ، ولكن يتعين عليهم
هدم Town Hall و Clan Castle و Air Defenses و X-Bow.
سأعيد تقييم الإستراتيجية بأكملها حتى أحصل على الخطة الأساسية.
ربما أحتاج إلى ثلاث نوبات من Kill Squad ، لكن بالنسبة لنقطة الفناء الخلفي ،
لدي تسعة ركاب خنازير.
بدلاً من استخدام 5 Hog Riders ، يمكنني تقوية فرقة Kill Squad باستخدام ثلاثة فالكيات.
لدي مجموعتان من الجيش مناسب في Clash Of Clans، لذلك:
1* (1 Archer + Jump/Healing Spell for the Kill Squad +
1 Golem + 14 Valkyries + 15 Hog Riders and
+ Wizards + 2 Healing Spells for Hogs).
2* ( 1 Golem + 6 Witches + 10 Hog Riders +
17 Valkyries + 4 Wizards + Jump / Healing
/ Rage Spell for Kill Squad + 1 Hog Rider.)
استراتيجية Town Hall 10
هدفي هو جعل قوات العشيرة ، برجي الساحر ، وبرج الجحيم أكثر فاعلية.
أود أن أبدأ بفريق القتل الخاص بي أولاً:
Golem + 4 سحرة و بيبي دراجون + 5 سحرة + 8 رماة
Golem + 4 Wizards Baby Dragon + 5 Wizards + 8 Bowlers
غادرت غرف عمال المناجم وقلعة العشيرة لسبعة أشخاص آخرين.
وهذا هو مقياس شخصي لعمال المناجم في Clash Of Clans:
- أقل من 10 من عمال المناجم = 0 لا تعويذات
- 1 تعويذة = 11 إلى 15 عامل منجم
- 2 تعويذة = 16 إلى 23 من عمال المناجم
- 3 تعويذة = 24 إلى 31 عامل منجم
- 4 تعويذة = 32 إلى 39 عامل منجم
- 5 تعويذة = 40 إلى 48 عامل منجم
سأذهب لـ 31 من عمال المناجم بسبب فرقة Kill Squad.
أود أن أضيع ثلاث نوبات شفاء لعمال المناجم.
ولكن هل يمكن لفريق Kill Squad القيام بالمهمة في فترتين فقط؟
دعنا نجري تعديلات كبيرة على تصميمنا الأولي الآن.
2 Golems + 9 Bowlers + 7 Wizards + Dragon Baby مع مفجر حائط.
وهذا يترك مساحة أكبر لـ 23 من عمال المناجم كحد أقصى ولفترتين للعلاج ،
بما في ذلك قوات العشيرة. قارن الآن الترتيبات واكتشف أيها سيكون أفضل
في Clash Of Clans .
الهدف: Kill Squad يأخذ كلا برجي الجحيم:
2 Golems + 8 Bowlers + 4 Wall Breakers
+ 7 Wizards + Baby Dragon + 23 Miners
+ Rage / Jump / Freeze for Kill Squad + 2 Heals for Miners.
الهدف: Kill Squad يأخذ برج Inferno:
1 Golem + 8 Bowlers + 4 Wall Breakers
+ 6 Wizards + Baby Dragon
+ 31 Miners + Rage / Jump for the Kill Squad + 3 معالجين لعمال المناجم.
و بذلك تعرفت على كيفية تحديد التعاويذ الصحيحة
10,9 Town Hall على Clash Of Clans .