Skyrim او Breath of the Wild: ماذا يفعل المرء مع العاب العالم المفتوح
Breath of the Wild و The Elder Scrolls :
كان Skyrim اثنين من أكثر العوالم المفتوحة ضخامة في العقد الماضي.
اليك هنا كيف يقارنون.
The Elder Scrolls V: استحوذ Skyrim على عالم الألعاب عن طريق العاصفة
عندما تم إصداره في عام 2011 وأثبت لاحقًا شكل العالم المفتوح الناجح.
بعد Skyrim ، ظهرت العديد من ألعاب العالم المفتوح ، حيث حاول العديد تكرار ما حققته.
ومع ذلك ، فإن إصدار 2017 من لعبة العالم المفتوح
The Legend of Zelda: Breath of the Wild وضع على الفور معيارًا جديدًا.
كلاهما ألعاب عالم مفتوح رائع بطريقتهما الخاصة :
Zelda لديها تركيز أكثر على المغامرة و Skyrim لديها تركيز RPG.
ومع ذلك ، هناك بعض الجوانب المتداخلة في اللعبتين حيث يتفوق Breath of the Wild .
الغرض من العاب العالم المفتوح open world ، من الناحية النظرية ،
هو السماح للاعب بالقيام بكل ما يريد واستكشاف محتوى قلبه.
ومع ذلك ، فإن عبور الخريطة في Skyrim أقرب إلى السفر منه للاستكشاف.
للوصول إلى الوجهة التالية ، يحتاج اللاعبون إلى تحديد الموقع على الخريطة ثم اتباع شريط التنقل ،
بدلاً من اكتشاف نقطة الاهتمام التالية من خلال الاستكشاف.
غالبًا ما ينظر اللاعبون إلى شاشة HUD الخاصة بهم أثناء تحركهم ، وفي هذه العملية
يفتقدون كل التفاصيل الصغيرة للعالم المصمم بشكل معقد في
عجلة من أمرهم للوصول إلى الموقع التالي.
تتجنب Breath of the Wild السفر الذي يركز على الوجهة من خلال تصميم
العالم لتشجيع اكتشاف الرحلة وتقديرها. بدلاً من توفير مواقع الخريطة ،
يتعين على اللاعبين مسح المنطقة وتحديد موقع مثير للاهتمام للتحقيق فيه.
في الواقع ، يمكن إكمال اللعبة مع إيقاف تشغيل شاشة العرض HUD ،
حيث توجد دائمًا شخصيات غير قابلة للعب لإعطاء تلميحات تساعد في الاكتشاف دون حمل اليد ،
وهو أمر نجح حتى سلف Skyrim ، Morrowind ،
على الرغم من إطلاقه قبل عقد من الزمان.
بدلاً من امتلاك عالم واقعي لطيف مثل Skyrim ، تأخذ
Breath of the Wild الحريات ولديها أشياء سخيفة ولكنها مثيرة للاهتمام
من الأفق أو تكمن في وسط اللامكان ، مما يدفع اللاعبين إلى التحقيق.
بطريقة غريبة ، يشعر Breath of the Wild بأنه أكثر غامرة من عالم Skyrim
من Elder Scrolls Online الأكثر تأصلاً بسبب التفاصيل الصغيرة: يمكن أن يؤدي ارتداء المعدن
أثناء العاصفة إلى الصعق بالكهرباء ، والجدران زلقة لتسلقها عندما
تمطر والتضاريس الباردة تجبر الرابط على ارتداء الملابس بشكل مناسب.
عامل آخر يساهم في الانغماس يكمن في الطريقة التي يتعامل بها العنوانان مع المسح.
في Breath of the Wild ، يعد اجتياز الخريطة أمرًا ممتعًا.
هناك خيارات للتسلق أو التسلق أو ركوب الخيل أو حتى التزلج على الدرع.
في Skyrim ، يكون traversal مملاً ، خاصةً عندما لا يمتلك اللاعبون حصانًا.
مع زيادة التركيز على الانتقال من نقطة مهمة إلى أخرى ، قد يشعر
اللاعبون في كثير من الأحيان بأنهم مضطرون للاعتماد على
آلية السفر السريع بدلاً من الانغماس في العالم المفتوح.
تتمتع لعبة Breath of the Wild أيضًا بسفر سريع ، ولكن قد يشعر اللاعبون
بأنهم مضطرون لتسلق جبل والانزلاق من الأعلى بدلاً من استخدام ميزة كسر الانغماس.
ميزة أخرى لـ Breath of the Wild هي الحلول المتعددة التي يقدمها للمشاكل.
يمكن للاعبين عبور النهر عن طريق قطع شجرة لتشكيل جسر أو
السباحة من خلاله أو تسلق جبل بدلاً من ذلك.
يمكنهم هزيمة العدو عن طريق دحرجة صخرة عليهم أو بإشعال النار في معسكرهم أثناء نومهم.
إنه لا يوفر فقط حرية اللاعب لما يجب فعله - مثل Skyrim - ولكن أيضًا كيفية القيام بذلك.
هذه العناصر تخلق عالمًا رائعًا وغنيًا يقنع اللاعبين باستكشاف
كل ركن فيه والدفاع عنه أيضًا من Ganon.
في تناقض صارخ ، يبدو عالم Skyrim من Elder Scrolls Online لطيفًا
من الناحية الجمالية ولا يستحق الإنقاذ من Alduin.
ومع ذلك ، في حين أن Skyrim تشعر وكأنها طاحنة أثناء الفترة الفاصلة من مهمة إلى أخرى ،
فإن المهام نفسها رائعة وهناك شيء لم يتم تطويره في Breath of the Wild .
في حين أن مهام Skyrim في Elder Scrolls Online تقود اللاعبين
إلى اكتشاف الحبكات الفرعية أو التقاليد الجذابة ،
فإن Breath of the Wild شبه قاحلة في هذا القسم.
تؤدي العديد من مهامها إلى مكافآت غير ملهمة ، مثل بذرة Korok أو سلاح جديد قابل للكسر.
بينما يكافح كلا العنوانين في سرد قصة رئيسية تستحق اللعب ،
فإن القصص الجانبية لـ Skyrim هي بالتأكيد بعض النقاط البارزة في اللعبة.
ومع ذلك ، على الرغم من هذا النقص في قصص NPC وتقاليد بناء العالم ،
سيكون من غير العدل وصف عالم Zelda فارغ المحتوى.
بالتأكيد هناك مهام أقل ، شخصيات غير قابلة للعب وقرى مقارنة بـ Skyrim
- على الرغم من أن الأولى أكبر - لكن الحجم الهائل للعبة مقارنة بمحتواها
يخدم غرضًا مختلفًا ولكنه حيوي للغاية ، وهو الشعور بالرهبة والمغامرة.
إذا كان بإمكان تكملة Breath of the Wild الحفاظ على هذا الشعور
مع الاستمرار في تقديم المزيد من المعرفة والقصص الجانبية للمهام
- وهو الشيء الذي قام به سلفه ، قناع ماجورا ، بشكل ممتاز -
فقد يتفوق على Breath of the Wild .
من ناحية أخرى ، قد تستفيد The Elder Scrolls VI من الاعتماد
بشكل أقل على عناصر HUD وأكثر على إنشاء اتجاهات غير مرئية داخل تصميم عالمها.
يبدو أن كلا اللعبتين لديهما القليل من الأشياء التي يمكن أن تتعلمها من الأخرى.