القائمة الرئيسية

الصفحات

Elder Scrolls Online VI: أربعة أشياء تعلمها من Morrowind

Elder Scrolls Online VI,Morrowind,


Elder Scrolls Online VI: أربعة أشياء تعلمها من Morrowind

The Elder Scrolls VI: أربعة أشياء يمكن أن تتعلمها الملحمة التالية من Morrowind
ليس سرًا من أسرار الدولة ، فهناك الكثير من 
الضجيج حول The Elder Scrolls VI .
 لقد وصلنا أيضًا إلى النقطة التي يمكننا فيها إلقاء نظرة على المقالات الإخبارية حول 
المشروع الغامض منذ أربع سنوات أو أكثر مع تصريح تود هوارد الصفيق بأن
 إطلاقه لن يحدث في أي وقت قريب.
 مرت سنوات أكثر بين إصدارات The Elder Scrolls III: Morrowind و 
 Skyrim  أكثر من تلك التي مرت  من  Skyrim  حتى ...
 عندما نحصل على هذا الإصدار التالي.
أصبح The Elder Scrolls VI كبسولة زمنية خاصة به.

نقطة تحول في Elder Scrolls Online VI

لقد حصلت مؤخرا ، تلوثت أقدام أحد اللاعبين مؤخرًا على Xbox Series X.
 ليس لتحويل هذا إلى إعلان أو أي شيء ، ولكن Game Pass رائع جدًا.
 في الفترات الفاصلة بين نوبات Star Wars Battlefront II
 (نعم ، ما زلت ألعب بالفعل) والجهود المبذولة لإكمال كل حملة Halo ،
 كنت أعيد تشغيل The Elder Scrolls III: Morrowind.






جئت إلى اللعبة متأخرًا جدًا. 
قبل ثلاث سنوات تقريبًا جلست أخيرًا مع هذه المغامرة البرية الموفرة للاستوديو . 
وغني عن القول ، أن مورويند يشعر بأنه عفا عليه الزمن من نواحٍ معينة.
 نماذج الشخصيات ، على الرغم من أنها ليست البطاطس المضاءة جيدًا لخلفها ،
 فهي بشعة وتعاني من حالة سيئة من "نفس الوجه". 
يستغرق نظام التسوية وقتًا حتى يتعطل ، وسيتضمن الجزء الأكبر من مهام نقابتك
 أهدافًا عن ظهر قلب إلى حد ما ، والأسوأ من ذلك كله ، 
هناك فرصة جيدة جدًا لأن تفشل في ضرب أي شيء لفترة طويلة.
ولكن هناك الكثير مما يمكن أن نحبه هنا. 
هناك الكثير من الأشياء التي تحبها والتي لم تجعل بالضرورة القفز في مباراتين لتحطيم Skyrim في ذلك. 
الأشياء التي تم نسيانها منذ فترة طويلة ؛ الأشياء التي يمكن أن تحسن
 The Elder Scrolls VI بطرق مفيدة ينبغي تذكرها. 
دعونا نفكر في أربعة أضعاف منهم اليوم.

هل يمكن أن يتعلم The Elder Scrolls VI من Morrowind ؟


1) التخصيص الكامل


Full-Blown Customization,Elder Scrolls Online VI,Morrowind,


اسمع ، أنا متأكد من أنه قيل من قبل وبدون الشعور بالخاسر من خلال قراءة
 قوائم أي شخص آخر أثناء كتابتي لقوائم ، أراهن أنها على نصفها على الأقل.
 نحن بحاجة لقول ذلك ، على أي حال.
اسمحوا لي أن أصنع تعويذة تجعل كل راعي حانة في الوقت نفسه عارياً بشكل مفاجئ ، 
ويصطدم ببرودة الليل في رعب مدقع وعار لا يوصف.
لا ، ولكن بجدية. هناك شيء سحري حول  The Elder Scrolls III: Morrowind
 يلقي الحذر في مهب الريح ويسمح للاعبين بالتغلب على هذه الأشياء. 
تخبرنا الحسابات المتوفرة في تلك الصفحة كم سيكلف إنشاء تعويذة ، 
ومع من يمكنك التحدث معه في جميع أنحاء المقاطعة للبدء ، وجميع النتائج المختلفة الواردة فيها. 
بعيدًا عن المقلدة البسيطة "ألقيت بصاروخ سحري"
 (ضع في اعتبارك أن كل لعبة جيدة تحتاج إلى إطلاق صاروخ سحري) ،
 يمكنك اكتشاف المفاتيح في الأبراج المحصنة ، 
وجعل الناس أقل مقاومة للأمراض السيئة ، واستيعاب مهاراتهم وقدراتهم
 على صنعها مؤقتًا الخاص بك ... والقائمة تطول.


Full-Blown Customization,Elder Scrolls Online VI,Morrowind,


الآن ، دعونا نتخيل ما يمكن أن تفعله بيثيسدا في عالم ما بعد Skyrim . 
وما أعنيه بذلك هو أن جزءًا من نجاح Skyrim الخارق ينبع من الإحساس 
الذي يمنحه للاعبين أنهم قادرون على القيام بكل أنواع الأشياء المجنونة 
ويشهدوا على تأثيراتهم المضحكة في كثير من الأحيان .
 في مكان ما بين الانفتاح المتعمد للعبة والخداع الرائع ،
 يوجد بريق نادر يمكنك من خلاله جذب العمالقة إلى المدن ومشاهدتهم يذبحون بشكل جماعي.
ادمج ذلك مع كتابة Morrowind للتهجئة .
 قم بتتبيلها بكل الأشياء المقرمشة والقائمة على الأرقام التي يمكنك إجبار زملائك من 
الشخصيات غير القابلة للعب على القيام بها نيابة عنك.
 شاهد السحر ، بالمعنى الحرفي والمجازي ، يتكشف في The Elder Scrolls VI .






Give Players a “Hardcore” Toggle, Elder Scrolls Online VI,Morrowind,


2)- امنح اللاعبين تبديل "Hardcore" 


Morrowind لم تمسك أيدينا. كانت علامات المهمة ، كما عرفناها لسنوات ، نادرة. 
يعود تاريخ Morrowind  إلى سن مبكرة في الألعاب ،
 وهو العصر الذي سخرت فيه ألعاب تقمص الأدوار الغربية من
 أبناء عمومتها اليابانيين الأكثر خطية وسهولة في التنقل .
 إذا أردت الذهاب إلى مكان ما ، فعليك أن تنتبه جيدًا لتعليماتك.
 إذا تعذر ذلك ، فإن Morrowind يلمح على الأقل إلى أن شخصية اللاعب
 تكتب كل هذا في دفتر يومياتهم المنقذ للحياة ، مما يجنبنا الحاجة إلى العودة إلى مانح المهام.
تعتبر الطرق من الأصول التي لا تقدر بثمن في 
 The Elder Scrolls III: Morrowind لأن المغامرة بعيدًا عن المسار
 المألوف يمكن أن تؤدي غالبًا إلى الموت. 
قد يبقى الأعداء المهزومون على الجسور القريبة. 
الأعداء الموبوءون بالأمراض ينتظرون رعايتك. لا يمكنك حتى أن تتوقع من
 خريطتك أن ترشدك إلى الأمان - فأنت تملأ خريطتك خطوة بخطوة أثناء الاستكشاف.
أنا متأكد من أن الكثير من هذه الأشياء يمكن أن تحدث في Skyrim … عبر تعديل.
 لا يختلف عن العديد من جوانب Morrowind الأكثر روعة. 
لكن هذه لن تكون موجودة لبعض الوقت مع The Elder Scrolls VI.
 دعنا نمنح أولئك الذين يعملون بجد استراحة ونسمح لهم باستعراض
 عضلاتهم الإبداعية على أشياء أخرى منذ البداية ، أليس كذلك؟


Hardcore,Give Players a “Hardcore” Toggle, Elder Scrolls Online VI,Morrowind,


شيء واحد لدى كل من Oblivion و Skyrim على
 Morrowind هو زيادة خطيرة في التمثيل الصوتي.
 في الواقع ، تعطي التتابعات كل صوت خطاً. 
وفي حين أن هناك تماما قليلا من خطوط إعادة استخدامها، وخاصة في
 النسيان ولكن لا تزال وفيرة في  Skyrim ، والغمر لا يزال (يمكن القول) 
تعزيز قدرا كبيرا من خلال voicework.
بينما أكون في ذلك غير متوقع ، أسخر من لعبة
 The Elder Scrolls III: Morrowind ، سأقول أيضًا أن نظام
 المحادثة الموجه نحو تحقيق المتاهة قديم جدًا ، لدي صديق أقسم باللعبة 
تمامًا حتى يومنا هذا و حتى هي تعترف بأنها لا تستطيع تخيل إعادة تشغيله بدون تعديل الحوار.
فأين بالضبط أنا  ذاهب مع هذا؟ حسنًا ، انظر إلى عيوبها وأعتقد أنك
 لن ترى فقط ما يمكن أن تجلبه تفاعلات Morrowind مع NPC إلى طاولة
 The Elder Scrolls VI  ولكن أيضًا كيف يمكن أن تمتزج هذه الإضافات
 الترحيبية مع الأجراس والصفارات الأكثر حداثة لخلفائها إلى صنع 
فنجان القهوة المثالي الذي يضرب به المثل.





Elder Scrolls Online VI,Morrowind,More In-Depth NPC Interactions,


انظر ، هذا هو الشيء. ما يفعله Morrowind حقًا ، 
يمنحك حقًا خيارات حوار هادفة في نقاط مختلفة من اللعبة.
 إنها ليست متكررة في وجهك مثل ما تقدمه Mass Effect و Dragon Age .
 لكن هذه هي Bethesda ، وليس BioWare. 
لم يكن Morrowind بحاجة إلى كل ذلك. ما كانت بحاجة إليه هو نقل الشعور
 بأن اللاعب يتحكم حقًا في تصرفات شخصيته.
 بالتأكيد ، لدى Skyrim بعض خيارات الحوار المضحكة هنا وهناك ،
 لكن التبادلات المطولة لـ NPC الخاصة بـ Morrowind تبدو أكثر عمقًا وواقعية وتقديرًا.
الزواج من هذا مع زيادة كبيرة في التمثيل الصوتي. 
(ربما لا تمنح شخصية اللاعب صوتًا كبيرًا ، على الرغم من ذلك ،
 مثل عنوان Bethesda المعين الأحدث ).
 الآن نحن نطبخ بالنار. يجب أن يكون العدد الهائل من أسطر البرامج النصية
 أكثر جدوى نظرًا لقوة وحدات التحكم الحالية واستثمار Microsoft الضخم في الشركة.


An Eerier World, Elder Scrolls Online VI,Morrowind,






3)- عالم إيرير An Eerier World




هناك فصل ينمو نموا في مخطوطات Elder Scrolls Online VI
 فندوم هذا الشهر من الناس الذين هم على قناعة الآن سنقوم بزيارة
 (أو بالأحرى، إعادة النظر ) في المنطقة المعروفة باسم خليج الحرقفي و
المحافظات المحيطة بها من ارتفاع الصخرة وHammerfell
قد يبدو تماما سخيفة لاتخاذ خدش صغير على المناطق الداخلية من
 المركبة الفضائية في سترفيلد مقطورة على انها نوع من دليل حقيقي، ولكن بعد ذلك،
 تود هوارد  لم  أقول أننا يجب أن نكون على اطلاع على جميع أنواع
 بيض عيد الفصح في هذا المقطع الدعائي .
في الظاهر ، لا تبدو High Rock المستوحاة من بريطانيا ولا الصحاري
 الرملية في Hammerfell وكأنها مناطق غريبة تقريبًا مثل 
يحتوي هذا الأخير على فطر ضخم تم تشكيله في قرى ،
 ومخلوقات سفر سريعة تشبه القراد تسمى طمي سترايدر ، 
وهي مدينة من الحجر تبدو تقريبًا من العصر الحجري الحديث ، وأكثر من ذلك. 
لم يكن فيلم Oblivion 's Cyrodiil أو Skyrim ، حسنًا ، Skyrim غريبًا جدًا.
وهذا جيد! لكن جزءًا كبيرًا من السبب الذي يجعل Vvardenfell من
 The Elder Scrolls III لا يزال يتم الإشادة به
 بشكل شائع هو أنه لا يشبه أي شيء آخر في الألعاب.
 لا تخف من تحويل جزء من صحراء هامرفيل إلى امتداد من الضباب الأرجواني
 حيث يضيع المسافرون إلى الأبد. صوت هاي روك مليء بالقوم ذوي الميول السحرية ، أليس كذلك؟ 
دعونا نرى الآثار المرعبة للنوبات التي حدثت بشكل خاطئ في منطقة تشبه الحفرة التي ستمزق اللحم. 
لا أعرف - أقوم برمي أفكار عشوائية هنا.
 لدى Bethesda وقت طويل لتطوير تقاليد The Elder Scrolls VI. 
دعونا نرى بعض النتائج المخيفة.


الخلاصة في ... Rockfellwind

لقد مرت ثلاثة فصول منذ أن قدمت لنا بيثيسدا هذا الإعلان الترويجي الرسمي. 
كان للولايات المتحدة رئيس مختلف.
 لم يعلم أحد على وجه الأرض أن فيروس كورونا سيكون شيئًا. 
لا يزال هناك مشروع كبير آخر يجب أن يصل إلى أعتاب بيوتنا قبل أن نسمع
 همهمة أخرى حول The Big 6.
 لا أستطيع إلا أن أفترض أن The Elder Scrolls Online سيكون
 قد رسم مخططًا كاملًا لكل بوصة مربعة من القمر بحلول الوقت الذي يكون فيه 
The Elder Scrolls VI ملكنا. 
ربما ، بينما ننتظر ، يمكننا أن ننظر إلى الماضي. إلى الشرق. إلى Morrowind .
وإذا كانت Daedra عادلة ، فربما كانت Bethesda Game Studios تتطلع إلى الشرق قليلاً أيضًا.


جدول المحتويات