القائمة الرئيسية

الصفحات

Elder Scrolls Online: مراجعة بلاكوود (Pc,Xbox One/Series X,PS4/5)

Elder Scrolls Online,Blackwood,Pc,Xbox One/Series X,PS4/5

Elder Scrolls Online: مراجعة بلاكوود (Pc,Xbox One/Series X,PS4/5)

The Elder Scrolls Online: بلاكوود جيد. 
إنه فصل جديد مثير للاهتمام في قائمة التحديثات المتزايدة لـ The Elder Scrolls Online
على الرغم من ذلك ، بالنسبة لي ، "جيد" سيحتاج في النهاية إلى
 أن يصبح "رائعًا" لإبقائي مستثمرًا. 
يقف بلاكوود Blackwood قويًا على الجزء الخلفي من وضع النسيان والحنين المتأصل. 
أعتقد أن هناك المزيد من المزاح والإرتدادات (الإلقاء؟) إلى النسيان داخل 
بلاكوود Blackwood  أكثر مما يدركه أي شخص بخلاف الكتاب. 
إنه أمر مضحك ، ولكن في النهاية يبدو أنه لم يكن هناك الكثير من الأشياء الأصلية التي يمكن إضافتها ، 
لذا فهي تأتي على شكل تيار مستمر من "مرحبًا ، تذكر هذا الشيء المضحك في
 اللعبة القديمة التي أحببتها؟ ها هو مرة أخرى ".
 هذه شكاوى صغيرة ولكنها تساهم في الشعور العام بالأمان والضعف
 الذي تركته بعد الوقت الذي قضيته في بلاكوود Blackwood 


Elder Scrolls Online,Blackwood,Pc,Xbox One/Series X,PS4/5





لا يعني أي من ذلك أن بلاكوود Blackwood سيء. كما قلت في البداية ، 
بلاكوود جيدة ، لكن هذا هو المكان الذي تتوقف فيه. 
القصة هي خطوة فوق التوسعات السابقة ، في رأيي ،
 لكن بقية الفصل تبدو وكأنها وظيفة نسخ ولصق. رؤساء العالم الجدد ، 
وناطحات السحاب الجديدة ، والمحاكمة الجديدة ، وأحداث العالم الجديدة 
(بوابات النسيان) ، كل هذا يبدو وكأنه أكثر من نفس الشيء ، 
مع تغييرات قليلة جدًا لتغيير الصيغة. إذا كنت تلعب ESO باستمرار من خلال 
جميع الفصول الجديدة ، أشعر أنه ربما لن يكون مجرد إعادة مظهر لنفس المحتوى
 الذي كنت تقوم به كافياً. في نهاية المطاف ، لا يمكن لطبقة الطلاء الجديدة 
ان تحمل الفصل إلا حتى الآن ، وربما مع أقصر فصل جديد حتى الآن ، شعرت بخيبة أمل طفيفة . 
مع وضع بعض مشاكلي العامة جانبًا ، أريد أن أتعمق في معرفة ما الذي
 يجعل بلاكوود Blackwood  تستحق اللعب.
 ربما تكون المهمة الرئيسية هي الأفضل التي يمتلكها ESO حتى الآن ، 
مكتملة بشخصيات غنية وقصة ذات مغزى لمرافقتها. 
مهرونز داجون هو الخصم المفضل لدى المعجبين ، لذلك كان خيارًا رائعًا لإرساء هذه القصة.
 تعمل الشخصيات القوية المقترنة بإعدادات متنوعة وفريدة من نوعها
 في Deadlands على تعزيز القصة بشكل أكبر على بعض الفصول الدنيوية التي ظهرت من قبل.





الميكانيكي الجديد الوحيد الذي يفصل حقًا Blackwood
 عن الفصول السابقة هو نظام Companion
يجعل الرفاق البحث الفردي أسهل بكثير مما كان عليه في أي وقت مضى. 
إنهم يتصرفون مثل اللاعبين الآخرين في حزبك ، دون متاعب العثور على شخص للاحتفال معه.
 يمكنك استخدامها لملء أي دور لا تقوم به شخصيتك الحالية.
 يمكن استخدامها كخزان أو شخصية DPS أو معالج. 
هذا يجعل القيام بـ Delves ورؤساء العالم أسهل بكثير ، ويعزز بشكل أكب
 القدرة على لعب ESO بشكل منفرد تمامًا ، مما يساعد على فصله عن ألعاب 
MMO الأخرى للاعبين الذين لا يحبون بالضرورة هذا الجانب من الألعاب.
في الوقت الحالي ، لا يوجد سوى رفيقين يمكنك الاختيار من بينهما ، 
لكني أتوقع أنهما سيتم التعامل معهم قريبًا مثل الحيوانات الأليفة غير القتالية ، 
مع إدخال تغييرات جديدة في الفصول المستقبلية وفي متجر التاج. 
يتمتع كل من الرفيقين المتاحين الآن بمزاج مختلف ، لذا فإن اختيار الشخص المناسب
 لأسلوب لعبك أمر مهم ، لأن أفعالك لها عواقب مع رفاقك من خلال نظام Rapport الجديد.


Elder Scrolls Online,Blackwood,Pc,Xbox One/Series X,PS4/5


مع وجود هذا العدد الكبير من ألعاب MMORPG الشائعة في السوق اليوم ،
 كانت إحدى أكبر المشكلات التي واجهتها هي العثور على لاعبين 
متسقين للقيام بالأبراج المحصنة وفي النهاية ، التجربة.
 لقد كنت ألعب بلاكوود يوميًا تقريبًا منذ الإطلاق ولم أتمكن إلا مؤخرًا من
 الحصول على فريق للالتقاء فعليًا والاستمرار في التجربة الجديدة في الأسبوع الماضي 
(بعد شهر تقريبًا من الإطلاق). لا تزال World of Warcraft مسيطرًا ،
 ويبدو أن Final Fantasy XIV هي نكهة العام في الوقت الحالي ،
 لذلك من المفهوم أن العديد من اللاعبين ليس لديهم الوقت للاستثمار في خيارات متعددة في وقت واحد. 
هذا هو أحد أكبر الأسباب التي أعتقد أن ESO سيحتاج إلى مزيد من التطور
 مع الفصول المستقبلية لمواصلة إشراك قاعدة اللاعبين والحفاظ على انتباههم على ESO. 
بشكل أساسي ، أحد الأشياء المفضلة لدي حول ESO هو مدى شعورها وكأنها
 لعبة Elder Scrolls حقيقية. وأنا أعلم أن بلدي الصياغة قد لا يكون هناك أفضل،
 لأنها هي لعبة Elder Scrolls Online، ولكن تقريبا كل امتياز الآخر
 الذي يجعل نسخة MMO لعبتهم، يتم فقدان شيء في الترجمة. 





تمسك ESO بالشكل والمظهر الأساسيين لما يجذب الملايين من الملايين من 
اللاعبين إلى ألعابهم ، ووسعها للسماح بتجربة متعددة اللاعبين في نفس العالم. 
يبدو القتال ويشعر نفسه ، والحركة وتفاعلات NPC كلها متشابهة ،
 ويمكن التعرف على الرسومات والبيئات على الفور. كل الأشياء التي تميز 
Elder Scrolls عن ألعاب RPG الأخرى تعمل أيضًا على 
المساعدة في تمييز ESO عن ألعاب MMORPG الأخرى. 
تستضيف بلاكوود أحدث إصدار ، محاكمة Rockgrove. 
بعد إكماله أخيرًا ، أعتقد أن Rockgrove قد تكون تجربتي المفضلة أيضًا. 
كل شيء في هذه التجربة يبدو هادفًا ويخدم القصة الأكبر. 
حتى حشود القمامة هنا أكثر منطقية من بعض المحاكمات السابقة ، وكل من الرؤساء 
في روكجروف هم المفضلون البارزون بالنسبة لي. 
لا يزال الأمر صعبًا ، لكنه ليس شائنًا لمجموعة كبيرة ومنسقة.
كان "صعب لكن عادل" هو الإجماع العام في مجموعتي بمجرد أن انتهينا ، 
وأعتقد أن هذا وصف مناسب. 
في حين أن Blackwood قد لا تهز اللعبة ، أو تجري أي تغييرات ضخمة 
على جوهر ما أصبح عليه Elder Scrolls Online ، إلا أنها
 تقف كفصل صلب آخر للعبة واسعة النطاق بالفعل. ESO هي لعبة MMORPG
 المفضلة لدي ، وقد جئت من مكان الحب الحقيقي للعبة
 عندما أقول إنني أتمنى شيئًا* أكثر * في الفصول المستقبلية. 
أريد أن يواصل ESO النمو وجذب لاعبين جدد مع الاحتفاظ بالمحاربين القدامى لعقد آخر قادم.

يتوفر Elder Scrolls Online على 
الكمبيوتر الشخصي ، PS4 ، PS5 ، PSN  ، Xbox One ، Xbox Series X16 .
- النظام الأساسي: الكمبيوتر الشخصي
أيضًا على: PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series X
- الناشر: Bethesda Softworks
- المطور: ZeniMax Online Studios
- Medium: Digital
- Players: Multi
- Online: Yes
- ESRB: M .
يمكنك تحميل لعبة من هنا
جدول المحتويات